منتدى اصدقاء توداى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كل الناس

مرحبا بكم فى منتدى الغوا ص المرعب
مصطفى ابو الليل يرحب بكم
hhttp://shohta.roo7.biz/forum
محمد عبد المولى يرحب بكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» فيلم قاطع شحن بطولة شذى وشادي شامل بجودة DvDRip نسخة MKV أصلية بدون حقوق + نسخة Rmvb على سيرفرات مباشرة
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 12:43 pm من طرف شحاته احمد

» الفيلم المنتظر صرخة نملة بطولة النجم عمرو عبد الجليل ورانيا يوسف بجودة TvRip نسخة Avi اصلية + RMVB على سيرفرات مباشرة
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 12:38 pm من طرف شحاته احمد

» فيلم نجم الكوميديا محمد سعد :: تك تك بوم :: نسخة DVDRip عاليه الجوده علي اكتر من سيرفر
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 12:32 pm من طرف شحاته احمد

» حصرياً فيلم فوكك مني المُنتظر للنجم حسن حسني بجودة DvdRip + النُسخة الأصلية
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأربعاء مايو 09, 2012 12:28 pm من طرف شحاته احمد

» عبد الحليم حافظ .. مجموعه رقم 3 ..
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:54 am من طرف شحاته احمد

» عبد الحليم حافظ .. مجموعه رقم 2 ..
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:53 am من طرف شحاته احمد

» عبد الحليم حافظ .. مجموعه رقم 1
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:52 am من طرف شحاته احمد

» جميع اغانى ... سعاد محمد
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:51 am من طرف شحاته احمد

» جميع اغانى ... فريد الاطرش
رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ® Emptyالأحد فبراير 26, 2012 11:49 am من طرف شحاته احمد

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

رد: ~©.حبـﮛ يا ولد عمــي خـــيال و أني أسيبك يبقى محال ~ ®

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

شحاته احمد

شحاته احمد
Admin

الجزء الاول ..
في الامارات بتحديد في العين ..
...في بيت سهيل (ابو محمد الي هو سهيل متزوج بالصغيرة و عندهم محمد 26
متزوج بموزة و عنده 3 أطفال نهيان 5 سنوات و اليازي3 سنوات و أحمد 1سنه وهو
ساكن في أبو ظبي و حمدان 24 و يشتغل في التحريات و حارب 22 يدرس جامعة و
مايد 20يشتغل في شركة ابوة الي مشترك فيها مع أخوانه راشد و مسلم و .....و
مريم و الريم التوأم 19 يدرسن في جامعةالإمرات)
... يوم الجمعه ...
ريم كانت نايمة و مريم في غرفتها تتسبح كانن بيروحن بيت عمهن راشد لان كل
جمعة يروحن بيت عمهن و اليوم بيت عمهن راشد و اليمعة الياي بيت عمهن مسلم
.. دخلت فطامي ( بنت عمها راشد) على ريم بعد ما مرت على مريم .. اول ما
فتحت الباب شافت الريم نايمة راحت صوبها و يابت ماي من دون اي تفاهم حطت في
ايدها ماي رشتها شوي شوي بس شافت انها ما تحركت .. ريم من النوع ألي نومه
ثقيل ما تحس الا بدفاشة راحت فطامي الصوب الثاني و تمت تنقز في الشبرية بس
بعدها الريم ما تحس اوووف منها نومها ثقيل .. راحت عند ويها و قالت بصوت
عالي .

فطاامي : ريموه حبيبي يلا قومي ...
ريموه لا حياة لمن تنادي ... نايمة في سابع نومه ... فطامي ماتت قهر .

فطامي منقهره : ريموووووووووووووووووووووووووووه يله قومي ......
راحت فطامي و يابت ماي هاي المره مب في ايدها الجيك كله .. و كبته الماي في ويها و هيه منقهره ..

الريم و هيه خايفة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه شو هذا ...
من كثر ما كان صوت ريم عالي ... حمدان كان في غرفته و سمع صراخها لن غرفتة
مقابلة غرفتها ... طلع من غرفتة راح غرفت الريم .. ما دق الباب فتح الباب و
فطامي كانت تضحك على شكل ريموه و شيلتها على كتفها .
اول ما دخل حمدان شاف فطامي يوم تضحك فطامي ما انتبهت له .. هوه اول ما شافها تيبس مكانه يا ربي كيف حلوه ضحكتها..

حمدان بصوت واطي: احم احم ..... ليش كل ها الصراخ .
استحت فطامي و عدلت شيلتها و تحجبت ..

فطامي : ههههههه

الريم بقههر: فطامي الغبية رشتني ماي... يا ليته دافي ... باااارد ... هاي ما تعرف تقوم بهدوء ..

حمدان يبتسم : لا تقولين عنها غبية ...... و اصلن انتي نومج ثقيل ما تقومين الا بدفاشة .

فطامي مستحية و نظراتها تتجنب نظراته: اصلن انا من ساعه و انا اقومج ....حشى هب نوم عليج .

حمدان يضحك : الله يعين ذياب عليج ... هب نوم هذا .. ما تقولين غير جثه .

الريم منقهره : ياحظه اصلن ..

فطامي بخبث: لازم ترضين بالواقع هوه الحين خطيبج .

الريم بقهر: ااااف ما باه ... اكرهه .

حمدان : عادي بتحبينه بعد الزواج .... اصلن انتي تغارين منه .

ريموه بسخريه : انا اغار من ذياب ما عندي سالفه اغار منه من شو اغار يا حسره ..( بثقه و غرور) انا احلى عنه ..

حمدان : بس خلاص فكونا يلة قومي .. انا بوصلكن .
قامت ريموه و راحت الحمام ... و حمدان كان يترياها تروح عشان يكلم فطامي ... و يسولف عندها ... راحت ريم الحمام تتسبح .

حمدان : علومج فطامي ؟؟
فطامي تستحي يوم تقعد مع حمدان بروحها اما يوم يكون عندها حد عااادي ..

فطامي تبتسم و منزله راسهاا: بخير و من صوبك ؟؟

حمدان بابتساامه ساااحرة : بخير ... و في خاطره"من شفتج " .

فطامي مستحية : دوم انشاء الله .

حمدان : وياج ...
و تدخل عليهم مريم ..

مريم : هلا فطومي ؟؟

فطوم : اهلين .

مريم تستهبل : هااا شو تسوون بروحكم اعترفو عاد قلنا محيرين .

حمدان باستهباال: انتي شو خصج شو نسوي ... سر بيني و بينها صح فطامي؟؟؟
فطامي مستحية ما تقدر تتكلم صار ويها احمر و ألي يشوفهاا يقووول مخنوقه ههههه .

مريم تضحك : البنت استحت اووو بس شو قلنا نحنا ..

حمدان و عينه ع فطاامي: هههههه "محلات الي يستحون ".
فطامي خلاص ماتت من المستحى عاد دورو ويها من الفشله ...

مريم : بس عيب ويها بينفجر من المستحى .

حمدان يبتسم : يلا اترياكن في السيارة ... لا تتاخرون .
بعد ما طلع حمدان من الغرفة ... طلعت ريموه من الحمام .. و شافت فطامي ويها احمر .

ريم باستغراب : امبييييية شو فيه ويهج غادي احمر ...

مريم : هههههههههههههههههههه

فطامي بقهر: بس عااد سكتن تراااني برووح .
مريم و ريموه تمن يضحكن عليها و بعد ما خلصت ريم تتلبس سارن البنات سيارة حمدان .

ريموه : انا بركب قداام .

مريم : لا انا اكبر عنج ... انا بركب قدام .

ريموه : شو اكبر عني بخمس دقايق ... الي بيوصل اول هوه الي بيركب اول
فطوم سمعت ضرابتهن و طنشتهن و راحت عنهن .... طلع حمدان من البيت و سمع ضرابتهن .

حمدان : الي بتوصل اول هيه بتركب قدام .. يله بسرعة بيتغدون عنا .
خطف منهن حمدان و سار صوب سيارتة .. الريم و مريم تمن بتماطن الي بتوصل اول هيه بتركب قدام ... بعد خمس دقاييق وصلن في نفس الوقت .

الريم : انا وصلت قبلج .

مريم : لا انا وصلت قبلج .

حمدان : انا عندي الحل .

مريم و الريم : شوووووو ؟

حمدان : انتن قلتن ان الي توصل اول هيه بتركب قدام صح و لا لا .

مريم و الريم : صح .

حمدان يبتسم بخبث : انزين فطوم هيه الي وصلت قبلكن .

فطوم مستغربة : اناا!!!!!.

مريم و الريم : شوووووو ..

حمدان يخلي عمره جدي : يله فطوم ركبي قداام ... ما شي نقاااش .
ركب حمدان السيارة و هوه يضحك على اشكالهن و ما عطاهن فرصة .

الريم بقهر: هااا فطووم يا الله ركبي قداام عند زوج الستقبل .

مريم بثقه عااليه: اصلن ما تقدر تستحي .. انا بركب بدالها .

فطوم ( اونها تخلي عمرها هاديه خخخخخ) : شو انا ما اقدر اركب قداام .. ليش ؟؟ .. عاادي ولد عمي .

مريم بنظرة تحدي: يله انزين يله ركبي قدام ... اتحداج .

فطوم بقهر: اوك .. بشرط عليج شرط إن ركبت قدام ... ما عليه انا اراويج .

مريم تستهبل : هههههههههههه يله ركبي عند( وتلف صوب الريم ) شو نسيت ريموه عيديها نسيتها .؟؟.

الريم بصوت عالي : عند زوج المستقبل ههههههههههههههههه.

مريم : ههههههههههههه .
نزل حمدان دريشة السيارة .

حمدان : يلة اخرتوني ركبن .... و لا بروح عنكن .

الريم : يله زوج المستقبل يتريااج .
ركبت الريم و مريم السيارة .. تمت فطووم متردده تركب و لا لا ....

مريم تبتسم : يله ركبي .
ركب فطوم قدام بس عشان تقهر مريم و الريم نفس ما قهرنها .. و عشان تفوز
بالشرط ... تمت فطووم تتحلف لمريم في خاطرها ..... ركبت فطوم قدام هيه
ميته من المستحى و حمدان طاير من الفرحه .. .. طول حمدان على المسجل ..و
ارتبشن مريم و الريم .. اما فطووم ساكته و تشوف الدريشه .

الريم تعلي صوتها : شفيج ساكته .... احيدج ما تحبين تسكتين يوم تكونين في السياره .

فطوم تحاول تتبتسم : انتي سديتي عني .

مريم بخبث: يمكن تستحي .

حمدان أونه يرااعي مشااعرها << كذاااااااب: بس عاد سكتو عن البنت .

مريم بنظررة مكرر : ولا لا يكون انته بعد استحيت ههههههههههههههههه .

الريم : ههههههه .
حمدان طالع فطوم شافها ويها غادي احمر من المستحى ... ابتسم حمدان .. بعد
خمس دقيقه وصلو بيت عمهم راشد ( عمهم راشد متزوج بقطرية و اسمها ميثة و
عندهم هزاع و هو البكر يشتغل في قسم الطوارئ عمره 23 و عبيد 22 و في كليه
الشرطة و زايد و يشتغل في شركه ابوه و فطامي 20 درس هندسة في جامعه
الإمارات و نورة 19 تدرس في جامعه الإمارات و هي و الريم نفس التخصص ادب
أنجليزي و الريامي 17آخر العنقود اسمهاا اصلان مريم بس يدلعونها الريامي و
هيه في المدرسة ثانويه عامه أدبي و دحيحه) ...نزلن البنات و حمدان و راحو
الصالة ... لان كل الحريم و الريال في صاله وحده .

البنات و حمدان : السلام عليكم .

الكل : و عليكم السلام .
كان الكل موجود ما عدا ذياب ( ذياب ولد عمهم مسلم 21 و يدرس برا في لندن و
عنده ثلاث خوات عفرا 20 و هي في جامعه الإمارات تدرس بزنس و العنود 19 تدرس
في جامعه الإمارات اول سنه و هي نفس تخصص مريم علم اجتماع و أخيرااا وليس
آخرا ساره 17 و ثانويه عامه مع الرياامي في نفس المدرسة بس عندها عقده
الدراسه ماااتحب شي اسمه كتاااب ..)..... راحن البنات و سلمن على الحريم و
بعدين على عمامها ... الريم كانت آخر وحده تسلم.. سلمت على ابوها و عمها
راشد و آخر واحد سلمت على عمها مسلم .

ابو ذياب ( مسلم) يبتسم : تعالي الريم قعدي عدالي .... عقاب لج سلمتي عليه آخر واحد يلة تعالي يلسي عدالي .

الريم تضحك : ههههههههههه احلى عقاب .
يلست الريم عدال عمها مسلم و تمو يسولفون البنات بصوب و الحريم بصوب و
الشباب بصوب و الشيبان بصوب ... الريم كانت بصوب الشيبان و هيه بتموت من
ملة سوالفهم .... بعد نص ساعه دخل عليهم ذياب ..

ذياب يبتسم : السلام عليكم .

الكل : و عليكم السلام .
سلم ذياب على الشباب و بعدين راح صوب عمامه و عيونه مطنشه وجوود الريم.. سلم على عمومته و قعد عدال ابوه بس الجهه الثانية

بو ذياب : ريموه فديتج تريدين عصير ؟؟

ريم : لا فديتك بشرب بعد الغدا .

ذياب اونه يغار : ابوي ترااني اغار من هاي الفاره .

ريم منقهره : انا فاره !!!....اذ انا فاره انته شو عيل قرد يا القرد .

بو ذياب : ههههههههههههه بسكم بتبدوون المعركه.

ريم منقهره : عمي هوه البادي ما تشوفه يسب ..

ذياب يبتسم : شو اسوي قاعد اقول الصراحه .. و لا ما تحبين الصراحه.

ريم منقهره: هاي صراحه !!... انا احلى عنك يا الشين .

ذياب يبتسم : الحين انا الشين... انتي شو عيل يا الخسفه .

ريم بقهر : خسفه مرتك .

ذياب يبتسم " خبلـــه تقهرني..": انتي حرمتيه .... حد يسب عمره؟؟ هههههه .

ريم بقرف: تخسي اكون حرمتك ... شايف عمره و هوه و لاشي .

ذياب يضحك : هههههههه من حقي اشوف عمري دام حرمتية انتي .

الريم بقهر : اووووووووووووف منك ما شي عقل .

ذياب يبتسم : طالعين شراتج .

بو ذياب : بسكم عاد سكتوا من يتوا و انتو تضاربون ...
بو ذياب يوجه الكلام لولده ذياب ..

بو ذياب : يله قم ذياب حطوا الغدا .
قام بو ذياب و بعدها قام ذياب و الريم تشوفه بقهر .. اول ما قام ذياب شاف
الريم تشوفه و هيه منقهره راح و طنش نظرااتهاا الحااقده.. و ريم في خاطرها
تروح صوبه و تمط شعره لين ما يتقطع و تضربه و تبرد حرتها فيه ...... راحن
الحريم الميلس الثاني عشان يتغدون ....
.... صوب الريال ....

ذياب: لا ماافيني .. اجلووهاا

بو ذياب بصووت واطي: بس... عمك بيتغيض بيقوول يلعب ع بنتي و انته من 3 سنين و انته خاطبهاا شو بتخليهاا معلقه؟؟؟؟

ذياب يكلم بو محمد: عمي سهيل ؟؟.

بو محمد: هلا .

ذياب يبتسم غصبن عنه: متى تبون الملجه ؟؟

حارب وهو يتمسخر على ذياب : حشى يا ويهك لوح ... انته ما تستحي .

ذياب " مااالت والله لوو ما وصيه يدوة و حشمه عمي مااكان خذتهااا..": ليش استحي ما سويت شي سالت متى الملجه ؟؟

ماايد بسخريه: ههههه بدري عليك .. ليش مستعيل...
عطااا ذيااب نظره سكتت ماايد ..

بو محمد: خله براايه قول الي تريده ... و الملجه متى ما تبونها ؟

ذيااب: ماا اعرف .. ( لف صووب ابووه) شوو؟؟

ابو ذياب: بعد ثلااث اساابيع...

بو محمد بابتسامه رضا: زيــــن..

ذياب بانفعاال: لا .اااا

بو محمد: ليييييييييش..؟؟؟؟

ذياب بارتبااك " شووو اقوول؟؟؟": عمي ...اا لا ا قريب وااايد يمكن مااايكون عندهاا وقت تجهز..

بو ذيااب: هيه بس ملجة و العرس بعدين يتحدد...

ذياب وهو يبين عكس ألي دااخله " آآآآه ليش انجبرت علييييج ؟؟..اووف: انشااء الله...

بو محمد : ما يخالف بس بشوف رايها و راي الوالده .

ذياب: انشاء الله .
كملوا غداهم ...
.... عند الحريم....

نوره : مريم شرايج نروح .

مريم : وين ؟؟

نوره : عند المغاسل بنغسل ايدنا و بني .

مريم : اوك يله رحنا .
مريم و نوره طلعن بيروحن يتغسلن عند المغاسل .... و كان حارب يتغسل ...
كانن يتمشن لين ما يوصلن عند المغاسل كانت نوره تضحك عاد هاي الانسانه من
تضحك ما تسكت و مريم تعيبها ضحكت نوره .. و دوم تضحكها عشان تسمعها .. حارب
اول ما سمع ضحكتها عرف انها نوره ..

حارب في خاطره : فديت هاي الضحكة يعلها دوم.
دخلت نوره و مريم المغاسل عشان يغسلن إيدهن ...اول ما شافت نوره حارب وقفت ضحك و تم قلبها يدق بسرعة ...

حس بأن دقاات قلبه مسمووعه و تنطق بارتبااك : اا اشحالج نوره ؟؟

نوره و هيه منزله راسها : بخير و من صوبك ؟؟

حارب في خاطره بخير بشوفتج : مديم .. بخير

نوره رفعت راسها عشان تشوفه طاحت عينها في عينه : وياك .

لاحظت مريم توتر نورة وهيه تعرف انها تحب حاارب فما حبت تحرجها: بسكم عاد يله نواري تغسلنا عقب بروح الصله..
تغسل حارب و عقب طلع .... تغسلت نوره و مريم و بعدين راحن الصالة و شافت
الشباب و البنات بس متيمعين الا الي ساره راحت تيب ولد موزه حرمتة محمد
اما الشيبان كل واحد شل حرمته و راح غرفته والي راح بيته ... راحن و قعدن
عند البنات ... كان ذياب يطالع الريم و ما شل عينه عنها و الريم بتموت من
القهر هذا ليش يطالع كنه مش شايفني و لامره ... بعد 10 دقايق دخلت ساره و
كانت شاله احمد ..

محمد : هلا والله حمودي حبيبي .
راح مايد يشرب ماي في المطبخ .

ساره : اوووف تعبني ها ولدكم حد يشله كسر ايدي .

موزه و محمد : قولي ما شاء الله .

ساره : ما شاء الله .. حد ايي يشله و لا بعقه .

محمد : دامج قومتيه و هوه كان نايم تحملي المسؤولية ... و نحنا بروح ننام .

ساره : لا والله ولدي و لا و لدكم ..( تتبتسم ). يا بنات يا حلوات حد فيكن تشله ؟؟

البنات : ما فينا .. خايفات نتكسر ... ما شاء الله .

ساره بقهر : اووف و لا وحده فيكن تنفع مالت عليكن ..

عفرا : انزين نزليه تحت .

ساره بقهر : هذا الدب اول ما يقوم لازم حد يشله .. إذا محد شله يتم يبكي عاد تعرفينه يوم يبكي ما تقولين غير سيارت اسعاف ..

محمد يكلم موزه و يبتسم : يله حبيبي سرنا نرتاح .

موزه : حرام و حمود منو عنده ؟

محمد يبتسم : ساره عنده عقاب لها ماره ثانيه ما تقومه .

ساره بقهر : انا ما قومته بروحه قام ...

محمد مطنش ساره : موزوه يله حبيبي رحنا ....باي ساره لا تذبحينه انزين هههههههه .
مسك محمد ايد موزه و راحو غرفة الضيوف عشان يرتاحون .... مايد كان توه ياي من المطبخ

ساره تبتسم بقهر : شباب من فيكم البطل و بيشل حمودي .
و لا واحد دزلها ويه كل حد مشغول .... البنات يسولفن و الشباب يلعبون ورقه و يسولفون .... كان مايد وراها .

مايد يبتسم : هاتيه انا بشله .

ساره مستانسة : بتسوي فيه خير .
كان حمود سادح على كتف ساره و يمص صبعه.. مد مايد ايده عشان يشله .. قبل ما يشله مايد .. صااااااح حمود يريد حضن ساره .

ساره تكلم احمد : اووووف منك انا ما ريدك .

مايد : ههههههه شكله يريدج .

ساره تكلم حمود و هيه شاالتنه: حمود حبيبي روح عند عمك مايد بيوديك الدكاان عنده حلاويات كثير .

حمود فرحان : حواااوااا ( حلاااواا)
نقز حمود بسرعة عند عمه ما واحالهم ..و كان بيطيح .. بحركة سريعه حطت ساره
ايدها تحت ذراع حمود عشان ما يطيح و مايد بحركه لا اراديه حط ايده فوق ايد
ساره ( بالغلط ) و هذا كله استوا بسرعه .. انتفضت ساره من لمست مايد
ايدها... و بسرعه سحبت ايدها .. و ويها غادي احمر من المستحى و الفشله
..كان قلبها يدق بالقو تحس انه كل الي قاعدين يسمعون دقات قلبها ..ربعت
بسرعه صوب البنات و هيه تتنفس بصعوبه ..... حمدت ربها انه و لا واحد شافهم
عشان ما يعلقون عليها ..

ريامي : ساروه شو فيج ؟؟
ساره سرحانه و لا سمعت ريامي شو تقول .

ريامي و هيه تدزها : سااااااره شو فيج ؟؟

ساره توها تستوعب : ها شو فيج ؟؟

ريامي : الحين انا شو فيني .. انتي شو فيج ؟؟ تقولين كلب يربع وراج .

ساره : لا ما فيني شي .

ريامي بشك: متاكده ؟؟

ساره بارتبااك: هيه متاكده ...
تمن البنات يسولف الا ساره تمت ساكته تحس بشي و تمت تفكر كيف الحين بحط
عيني بعينه اااااف فشله طول القعده و هيه ساكته و سرحانه ..و مايد نفس
شعور ساره كله ساكت حس بشعور ثاني كان قلبه يدق نزل راسه و طلع هوه و حمود و
راحوا الدكان و يوم ردو اول ما دخل حمود و مايد باب الحوش .. شافوا ساره
تمشي برا بروحها و شكلها سرحانه .. ربع حمود صوب ساره ..و هيه يوم شافته
يربع صوبها وخت عند مستواه و حضنته........ كان مايد يمشي و عيونه عند
ساره ما شلهن عنها و يقول في خاطره يا حظك يا حمود ....

حمود فرحان : امووو اتااني حواااوااا .... ( عمو عطااني حلاااوااا) .. ( مد حلااوا حق ساره) حوااواا هلوو..( حلااوا حلوو)..

ساره تبتسم : لا ما ريد حبيبي .. يله نروح عند ماماه ...( و هيه منزل راسها و تكلم مايد .. و مايد ما شل عينه منها ) مشكور مايد .

مايد و هوه يبتسم و في خاطره يحلات اسمي على لسانج : العفو ..ما سوينا شي هذا حمود الغالي .

ساره تبتسم : سمحلي بروح اودي حمود عند امه ..

مايد يبتسم وهوه يكلم حمود : حبيبي حمود لا تعذب عمووه انزين كون ريال .
مافهم عليه بس هز رااسه...
راحت ساره هيه و حمود داخل البيت و مايد تم يطالع ساره لين ما دخلت داخل
البيت .. ساره اول ما دخلت داخل البيت حطت ايدها عند قلبها و هيه تتنفس
بسرعه و تقول في خاطرها محد عذبني غيرك ... و مايد من ابتعدت عنه ساره
انسدح على كرسي من الكرسي الي برا و حط ايده فوق راسة ة تم يتخيل ساره و
يفكر فيها و ما حس بعمره الا و هوه نايم...... ساره بعد ما ودت حمود عند
امة .. قعدت عند البنات شوي وبعدين راحت المطبخ الي برا عشان تشوف
الفواله.... يوم هيه طالعة ما انتبهت ان مايد نايم على الكرسي .. سارت
المطبخ و شافت الفواله يوم هيه طالعة من المطبخ طاحت عينها على الشخص الي
نايم و حاط ايده فوق راسه ... سارت صوبه ما كانت تدري ليش راحت صوبه ريولها
ودنها عنده قلبها عورها نايم في الحر ... يوم تقربت صوبه تمت تتأمله فتره و
دقق في ملامحه .. كانت بتروح بس قلبها ما سمح لها تخليه و تروح ...

ساره بحنان و بصوت واطي : مايد مايد يله قوم .

مايد مب مستوعب : مممممم بعدين امي ... توها الساعة .

ساره تضحك عليه لان يتحسبها امه : هههههههههههههه مايد قوم .

مايد : بعدين امي .

ساره تيود عمرها عشان ما تضحك : انا مب امك يله قوم .

مايد مب مستوعب يتكلم و هوه نايم : انزين منووه ؟؟

ساره تضحك : ههههه احزر منوووه ؟؟

مايد و هوو رااايح فيهاا مب حااس بالدنياا : يله حبيبي طلعي برا .. بندي اليت و سكري الباب .
ساره انصدمت قالها حبيبي ..شو يريد يطير عقلي؟؟ ... بعد شو طلعي و سكري الباب .... شكله يتكلم و هوه نايم فديته يجنن و هوه نايم ...

ساره : بس انته برا كيف اسكر الباب ...

مايد بدا يستوعب شوي : كيف ما شي باب شو كسرتوه !!!

ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي بطني تعورني من الضحك ههههههههههه .
مايد توه استوعب كل شي فتح عيونه و شاف ساره تضحك .. فديت هاي الضحكه ..تم يتاملها و هيه تضحك

ساره تضحك : شكلك تتكلم و انته نايم هههه .

مايد يبتسم : ضحكي ضحكي ما عليج ..........شو قلت ؟؟؟.

ساره تبتسم: قلت اشياء و اشياء الله يستر عليها ..

مايد منصدم : شو قلت ؟؟؟؟!!

ساره تبتسم : سر .

مايد : شو سر و انا الي قلته ..

ساره : لالالا

مايد و هو يلح: دخيلج قوولي شو قلت ؟؟ اخااااف خرتهاا ....ههه قولي

ساره : اوكيه بقولك و برحم حالك .

مايد : يله .

ساره : اول ما قومتك قلتلي ( تقلد صوته ) امي بعدين ... و تميت اقولك قوم بس تقعد تقولي امي بعدين .. قلتلك انا مب امك .. قلت عيل منو ..قلت احزر انا منووه
.. قلت " ماقالت شو قال استحت ههه" قلت اا مريم يله طلعي و سكري الباب و
راج ... انا قعت اضحك عليك .. قلتلك ما شي باب عشان يتسكر .. قلتلي شو
الباب ماشي كسرتووه .. عااد انا مت من الضحك . . بعدين انته استوعبت و قمت
بس ....

مايد : ههههههههه انا كل ها و قلته .

ساره : يله قوم كمل نومك داخل .

مايد يبتسم : لا خلاص طار النعاس .

ساره تستهبل :طار انزين مسكة هههههههه .

مايد يبتسم : هههههه سخيفه .

ساره : طالعة عليك .

مايد : بسم الله عليه .

ساره : يله اخطف عاد السخاف كله عندك .

مايد اونه زعل : انا سخيف ما عليه خلاص انا زعلان .

ساره حز في خاطرها : خلاص لا تزعل كله و لازعلك ...

مايد : بشرط .

ساره في خاطرها عيوني لك : شو ؟؟؟!!

مايد : تسويلي عصير برتقال فرش من ايدج .

ساره تبتسم : بس شي في الثلاجه جاهز .

مايد : لا اريد من ايدج .

ساره تبتسم : انشاء الله ... اوكيه الحين بسويلك .

مايد : يله اترياج داخل .

ساره :اوكيه .
سارت ساره تسوي حق مايد عصير برتقال .... و مايد راح داخل و هوه طاير من
الفرحة ..... ساره كانت تسوي عصير في المطبخ و هيه تغني مستانسه ...حد دخل
عليه و هيه مب منتبه من دخل ..... الي دخل راح وراها و حط إيده على عيون
ساره .

ساره منصدمه : آآه منووه ؟؟..... اوكيه انا بروحي بعرف ...
تمت تتلمس ايد الشخص الي حط ايده على عيون ساره ...

ساره تفكر : هااي إيد بنت ..اممممممم من بتكوون .... عنود صح .؟؟

عنود تضحك : ههههههههههههههههههههههه .. كيف عرفتي ؟؟

ساره تبتسم : اعرف حركاتج .

عنود : هههههههه .
دخل عليهن عبيد .. ما كان يدري ان حد في المطبخ .. اول ما دخل عبيد ساره و
عنود تحجبن ..... عبيد كان وايد يرتاح يوم يكلم العنود او يطلب منها شي ما
تقوله لا ... و ما يستحي منها ....

عبيد بابتساامه: هلا ببنات العم .

عنود و ساره : اهلين .

ساره : عنود انا بروح اودي العصير .

عنود تبتسم : اوكيه .
راحت ساره تودي العصير حق مايد .

عنود : عبيد تريد شي ؟؟

عبيد يبتسم : هيه لو ما عليج امر .

عنود و قلبهاا يرفرف " ياا ويلي من الابتسااااااامه بموووت": و لو ....

عبيد يبتسم : هههههه تسلمين .

عنود : شو تريد ؟؟؟

عبيد : اريد ماي .

عنود تبتسم : انشاء الله .. ما طلبت..

عيد يبتسم : تسلمين .
صبت عنود حق عبيد ماي .. اعطته اياه ... شرب عبيد الماي و طول الوقت و عنود
تطالع عبيد متنحه فيه " فديييييييييييييتك و الله أنك رحييييم آآآه لوو
تحس فيييني ..اوووف يلعن أبو الحب شو يعذب " ..

عبيد يبتسم : ههه شفيج جي تطالعين كنج مب شايفتني و لا مره .

عنود بارتبااك : ههههههههه اا لا لا بس اترياك تخلص تشرب مااي .... اا تريد بعد ماي ؟؟

عبيد يبتسم : لا مشكوره ... يله انا بروح .

عنود بحسرة : باي .
عبيد راح داخل و تمنت العنوود أنه ماايروح ..وعقب راحت العنود... قبل كل
هاا الاحداث يوم ساره راحت تودي العصير حق مايد .. دخلت داخل ما حصلت حد
...

ساره : وين راحو ؟؟؟
راحت ساره الصاله الثانية .... انصدمت لقت مايد نايم على وحد من الكرسي و
حاط السفره في ويهه ... ساره كانت بتقومه بس قالت لا حراام بخليه ينام شكله
نعساان .... حطت ساره العصير في الطاوله الي عداله .. و راحت فوق تدور
البنات .... فتحت غرفة رياامي ما حصلت حد .. بعدين راحت غرفة نواري و ما
لقت حد بعدين سارت غرفة فطامي لقت كل البنات قاعدات فيها ... كانت مريم و
نوره و ريامي فوق الشبريه اما ريم و فطامي و عفرا قاعدات تحت راحت ساره و
قعدت على الكرسي .. الي عدال الدريشه ..

ساره : وين اختفيتن و انا ادوركن من الصبح .

عفرا تمزح : الصبح و لا المسا هاااااااااااااااااااااااا ههههههههههه .

الكل : هههههههههههههههههههه سخيفه .

عفرا : طالعة شراتكن ....

ريامي : ما يجوز انتي اكبر وحده فينا ..

مريم تضحك : ههههههههههههههههه عيوز ..

عفرا : انا عيوز !!! انتي شو عيل يا الياهل ... نونو ايبلج مرضاعة ..

مريم تخلي عمرها ياهل : وااااااااااااااااااااااااا انيد(اريد ) حليب ما يخصني اريد حليب واااااااااااااااااااااااااا
و تدخل عليهن عنود ..

عنود تمزح : و الله الحين بيبلج من عند حمود حليب طازج .. ..

مريم تخلي ويها شكل ياهل يصيح : و الله انا انيد حليب (اريد حليب) ... اثي ( اتي ) من حمود انا يوعانه اريد انام بثرعه (بسرعه )... يله نوووحي ( روحي )..

عنوود : ههههههههههههههههههههههههههه انشاء الله ماما مريم .

مريم شكل ياهل تبكي : وااااااااااااااااءءء اريد ماماه اريد ماماه ما يخثني اريد ماماه الحين اريدها ماماه وينث (وينج ) واااااااا....

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فطامي تضحك : ههههههه أي حشرتينا بس صياح يااااا نونو .

مريم : انا حشره الحين ... ما عليه بخبر عليج باباه .. بثوفين (بشوفين ) انا ما حبج .

فطامي تضحك : هههههههههه بس انا احبج ..

مريم زعلانه : لا ما حبج ... ما حبج .

فطامي زعلانه : خلاص انا بعد ما حبج .
تمن البنات يسوفن و يضحكن ..... بعدين نزلن تحت .... و كان محد في الصاله ... و قعدن في الصاله و كملن سوالف ..

فطامي تذكر : اووووووووف نسيت سماعاتي في غرفة هزاع .. اووووه ما فيه ايبهن ..

مريم : عيل لا تروحين .

فطامي : اريد اسمع اغاني .... من فيكن بتروح تبهن ؟؟

الكل : اوووه ما فينا سيري غرفة اخوج .

فطامي : اوف ما فيكن فايد ..
بعد دقايق تذكرت فطامي شرطها من مريم .

فطامي تبتسم بمكر : آآآآآآآآآآآآآآآآآي مريم .

مريم : علوم .

ريامي : علوم و لا رياضيات ههههههههههههههههههههااااااااااه .

الريامي ببروده: هه قديــمه ..

الريم بقهر: ههه لا مش قديمه ..

فطامي تبتسم : ( التفتت للريم و رياامي و عطتهن نظره سكتتهن) المهم ...تذكرين شرطي ؟؟؟

مريم تستهبل : أي شرط ما حيد تشارطنا .

فطامي بقهر : شووووووووو ؟؟!! تشارطنا يوم قلتيلي اركب قداام .. حتى ريموه الشاهده .

ريموه : هيه صح عندها شرط ....يله آنسة فطامي شرطي .

مريم : هههههههههه هزمتوني .. يله شوه ؟؟

فطامي : احم ااحم ... صح انا اريد سماعات .. و السماعات في غرفة هزاع و انا مافيه ايبهن ..

مريم كنها فهمت شو تريد : شووووووووووووووو ؟؟ تريديني انا ايبهن ؟؟؟

فطامي تبتسم : عليج نور ... يله ما يخصني ..

مريم بستسلام : هوه في الغرفة ..

فطامي : لا طلع .... ارتاحي ... يله بسرعه قبل ما يي ..
وتوجهت لغرفته و هيه مطنقره ...

يتبع

https://shohta2.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى